The Ultimate Guide To يوم المرأة الإماراتية

Wiki Article



وأعربت نائبة رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين عن فخرها واعتزازها بما حققته المرأة الإماراتية من نجاحات في مختلف القطاعات بدعم مستدام من القيادة الرشيدة، مؤكدةً أنها سطرت بعطائها وإنجازاتها منذ تأسيس الدولة وإلى الآن قصص نجاح ملهمة ستظل نبراساً للأجيال الجديدة لتسير على نفس الخطى من الإبداع والتميز والمساهمة المؤثرة في مسيرة التقدم والازدهار وتعزيز الريادة العالمية لدولة الإمارات.

أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

تخطى قائمة التنقل الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصلات الصلاة

في التقرير التالي.. تبرز "العين الإخبارية" نماذج من القرارات التي تبرز ثقة القيادة الإماراتية في المرأة ومواصلة تمكينها من جانب، ومن جانب آخر التقارير والشهادات الدولية التي تبرز النجاحات المتفردة للمرأة الإماراتية على طريق تمكينها في مختلف المجالات.

ملخصات وتحليلات لنتائج مشاركات المتعاملين في استطلاعات الرأي أو الاستبيانات وغيرها

ثانياً: الحفاظ على النسيج الاجتماعي وتماسكه من خلال تكامل الأدوار بين الرجل والمرأة، لبناء مجتمع قوي ومتماسك قادر على مواكبة التغيرات المستجدة.

وقالت سموها في كلمة لها بمناسبة يوم المرأة العالمية، إن التقدم المذهل للمرأة الإماراتية يعود إلى الجهود المخلصة التي بذلها مؤسس الدولة وباني نهضتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في دعم المرأة وتمكينها.

وضمن جهود عدة لتحقيق تلك الأهداف والتوعية بها، عقد الاتحاد النسائي العام قبل أيام جلسة حوارية تحت عنوان: "نتشارك للغد من أجل بيوت آمنة ومستدامة" بمقره في أبوظبي.

الرئيسة معلومات وخدمات عن دولة الإمارات شاركنا الإعلام اسألنا تجريبي

كل ما تحتاجين معرفته عن يوم المرأة الإماراتية.. إلهام الحاضر واستدامة المستقبل

وقالت السويدي إن المرأة الإماراتية تسير على خطى المؤسس المغفور له الشيخ زايد، مؤسس دولة الإمارات، الذي كان له الدور الأساسي في دعم المرأة وإشراكها في جميع القطاعات وجعلها شريكاً بجانب الرجل في عملية بناء الدولة ضمن مشروعة الرائد والطموح لبناء الوطن والإنسان.

وقفت وقفة لا تغيب شمسها أبداً في جائحة العالم، كل ما تريد معرفته كأم ومربية، ومعلمة وطبيبة وشرطية ومهندسة، وقائدة وطيارة ومسؤولة وبرلمانية ووزيرة.

يهدف برنامج الثورة الصناعية الرابعة إلى رفع تنافسية واستدامة القطاع الصناعي وزيادة قدرته الإنتاجية وجودة منتجاته بما يرسخ مكانة دولة الإمارات ضمن رواد الثورة الصناعية الرابعة

الإمارات تدين بشدة تصريح وزير إسرائيلي بشأن إقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى

Report this wiki page